عرض جميع النتائج 4

جهاز التعطير سينت إيجنشن 2.2: تعطير هادئ بتغطية عالية

2,150.00 د.إ

ارتقِ بتجربتك الحسية مع نظام التعطير سينت إيجنشن 2.2، نظام انتشار عطري متطور مصمم لتغطية المساحات الواسعة بفضل تشغيله الهادئ للغاية وتصميمه الأنيق والمدمج، يعتبر هذا النموذج إضافة مثالية للمساحات السكنية والتجارية على حد سواء يقدم مستويات متعددة من مستويات لتركيز العطر قابلة للتخصيص وميزة الإيقاف التلقائي لزيادة سهولة الاستخدام.

جهاز التعطير سينت كرف: تغطية متفوقة، عطر دائم المفعول

1,499.00 د.إ

نقدم لكم جهاز تعطير سينت كرف، نظام انتشار عطري سهل الاستخدام مصمم لتحسين البيئات من خلال خلق بيئة عطرية مريحة وتدوم طويلاّ. بفضل تغطيته الفائقة، فهو مثالي لرواقات الفنادق وقاعات الاجتماعات والمنتجعات الصحية.

جهاز تعطير سينت إيجنشن 2.3: تحسين عطري أنيق وقوي للمساحات الواسعة.

3,499.00 د.إ

تعرف على جهاز التعطير سينت إيجنشن 2.3، نظام انتشار عطري متطور، أنيق، وعالي الجودة مصمم للبيئات الواسعة من خلال استخدام تقنية الانتشار المتقدمة، يترك هذا النموذج انطباعًا دائمًا، حيث يحول أي مساحة إلى أجواء دافئة ومرحبة. إنه ملائم تمامًا للرواقات الكبيرة، والمسارح، وقاعات المعارض، بالإضافة إلى صالات العرض للأثاث والسيارات.

نظام تعطير الهواء ستيلو: أناقة بدون جهد مع تغطية عطرية شاملة

2,500.00 د.إ

نظام تعطير الهواء ستيلو يقدم لك تجربة فريدة وفعالة للانتشار العطري، حيث يحسن مختلف البيئات بتغطيته العطرية التي تدوم طويلاّ. بتصميمه الأنيق المتوفر باللونين الأسود والفضي، يعد هذا النظام مثاليًا للمكاتب والمنازل والمساحات التجارية، وغيرها الكثير. التغطية: تصل إلى 2,500 متر مكعب، مما يجعله مثاليًا للمساحات المتوسطة إلى الكبيرة